السبت، 18 أكتوبر، 2008

المسابقة الفنية والأدبية

المسابقة الفنية والأدبية

الهيئة العامة لقصور الثقافة
فرع ثقافة الفيوم
بيت ثقافة سنورس
ونادي الأدب
والإدارة التعليمية بسنورس

المسابقة الفتية والأدبية في الرسم والقصة والشعر
يعلن بيت ثقافة سنورس بالاشتراك مع نادي الأدب والإدارة التعليمية بسنورس عن مسابقة فنية وأدبية تهدف إلى اكتشاف ورعاية المواهب في مجالات الرسم والقصة القصيرة والشعر لطلبة المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية بإدارة سنورس التعليمية.
الشروط:
1- المسابقة مفتوحة لطلبة المدارس بإدارة سنورس التعليمية
2- لا يجوز الاشتراك بأكثر من عمل في المجال الواحد، ويجوز الاشتراك في أكثر من مجال من مجالات المسابقة.
3- تقدم الأعمال من نسخة واحدة في مجال الرسم .. ومن أصل وصورة في مجالي القصة القصيرة والشعر على أن تكون مطبوعة على الكمبيوتر أو بخط يد واضح، إضافة إلى خطاب من المدرسة يفيد السنة الدراسية المقيد بها المتسابق واسمه وعنوانه كاملا.
4- تسلم الأعمال في موعد أقصاه 30 نوفمبر 2008 إلى مدير الإدارة التعليمية بسنورس عن طريق مديري المدارس أو تسلم إلى مدير بيت الثقافة بسنورس مباشرة.
5- يقوم بتحكيم المسابقة نخبة من كبار الأدباء والنقاد والفنانين بالفيوم.
6- يتم اختيار ثلاثة فائزين من كل مجال في كل مرحلة من مراحل التعليم المختلفة ليحصلوا على الجوائز المادية والعينية وشهادات التقدير.
7- يتم توزيع جوائز المسابقة في حفل كبير يقيمه نادي الأدب وبيت ثقافة سنورس يوم الخميس الموافق 25 ديسمبر 2008 ويحضره لفيف من القيادات والمسئولين.
8- المسابقة تحت إشراف الأديبين أحمد طوسون وأحمد قرني بالتعاون مع الأستاذ عماد الدين عبد الحكيم مدير بيت ثقافة سنورس والأستاذ محمود حويحي مدير عام الإدارة التعليمية بسنورس.

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق


مدير بيت ثقافة سنورس مدير الإدارة التعليمية بسنورس نادي الأدب

ليست هناك تعليقات: